إسرائيل تواصل جرائمها ضد الفلسطينيين في الضفة الغربية وغزة

استُشهد عدد من الفلسطينيين وأصيب آخرين، خلال الليلة الماضية، جراء استمرار إسرائيل بتنفيذ جرائم الإبادة الجماعية في قطاع غزة، كما اغتالت قواتها 4 شبان فلسطينيين في قرية كفر نعمة غرب رام الله بالضفة الغربية المحتلة واحتجزت جثامينهم.

وأعلن الدفاع المدني بغزة عن انتشال 8 من الشهداء جلهم من الأطفال وعدد من الجرحى من تحت أنقاض منزل لعائلة “عاشور” بعد استهدافه من قبل طائرات الاحتلال الإسرائيلي  بحي الدرج وسط مدينة غزة.

  كما أعلن عن انتشال شهيد وعدد من الجرحى نتيجة قصف طائرات الاحتلال منزلاً لعائلة “أبو علبة”، ولا زالت فرق الإنقاذ تبحث عن مفقودين تحت الأنقاض، بمنطقة أبو إسكندر في حي الشيخ رضوان بمدينة غزة.

وقصفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي منزلاً غربي مخيم النصيرات، وسط قطاع غزة، ما أدى إلى استشهاد ثلاثة فلسطينيين وإصابة خمسة آخرين بجراح.

وأعلن مصدر طبي في مستشفى شهداء الاقصى في مدينة دير البلح وسط قطاع غزة، عن وصول 3 شهداء وعدد من الجرحى بقصف طائرة حربية اسرائيلية منزلًا لعائلة التلباني في منطقة الزوايدة وسط القطاع.

وأوضح المصدر أن الشهداء هم: الطفلين ريهام ومصعب ووالدهم هشام التلباني.

وقالت وسائل إعلام فلسطينية إن محافظتي رام الله والبيرة بالضفة الغربية المحتلة تشهدان إضرابا شاملا اليوم تنديدا بجريمة الاحتلال الذي اغتال 4 شبان في كفرنعمة بالضفة.

وليلة أمس الاثنين، اغتالت قوات الاحتلال الإسرائيلي 4 شبان فلسطينيين في قرية كفر نعمة غرب رام الله في الضفة الغربية المحتلة واحتجزت جثامينهم.

وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي، عدوانها برا وبحرا وجوا على قطاع غزة منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر 2023، ما أسفر عن استشهاد 37124 مواطنا، وإصابة 84712 آخرين، فيما لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى