الاحتلال الاسرائيلي يرتكب أربع مجازر ضد الفلسطينيين في قطاع غزة

لليوم ٢٨٩ على التوالي، واصلت قوات الاحتلال الإسرائيلي ارتكاب جرائم الإبادة الجماعية ضد الفلسطينيين في قطاع غزة، وقصفت طائراتها ومدفعيتها عدة مناطق في القطاع مخلفة أعداد كبيرة من الشهداء والجرحى٠

الاحتلال الاسرائيلي ارتكب أربع مجازر ضد العائلات في قطاع غزة وصل منها للمشافي ٣٧ شهيدا و ٥٤ اصابة خلال ال ٢٤ ساعة الماضية، لترتفع حصيلة ضحايا الجرائم الاسرائيلية الى ٣٨٩١٩ شهيدا و ٨٩٦٢٢ اصابة منذ السابع من اكتوبر الماضي، بحسب بيانات وزارة الصحة.

ونفذ جيش الاحتلال عملية نسف وتدمير واسعة في منازل الفلسطينيين برفح والنصيرات وغزة.

واستشهد خمسة مواطنين في قصف إسرائيلي على منزل عائلة غرا بمخيم النصيرات وسط القطاع، كما انتشلت فرق الدفاع المدني جثامين ثلاثة شهداء وثمانية مصابين بعد قصف شقتين مأهولتين بالسكان في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

ودمر جيش الاحتلال برج عشرة من أبراج الصالحي جنوب مخيم النصيرات بعد تحذير مسبق.

واستشهد سبعة مواطنين وعدد من الجرحى في غارة على منزل عائلة خليفة بمخيم البريج وسط قطاع غزة، كما استشهد ثلاثة مواطنين في قصف مماثل على منزل لعائلة البطران في نفس المخيم.

وفي مدينة غزة، عمد جنود الاحتلال إلى نسف مربعات سكنية في محيط الكلية الجامعية في حل تل الهوا، وشن طيران الاحتلال سلسلة غارات ادت لاستشهاد ثلاثة مواطنين في قصف بشارع الجلاء بمدينة غزة.

وفي خانيونس استشهد ستة مواطنين بقصف بركس يؤوي نازحين، وسقط 11 شهيدا من مدينة رفح خلال ٢٤ ساعة في سلسلة غارات وانتشالات للشهداء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى