ثورة مرتقبة في نادي النصر قد تطيح بالأسطورة البرتغالي رونالدو

خسر فريق النصر لقب كأس السوبر السعودي بعد هزيمته بنتيجة 1-4 أمام الهلال، لتستمر عقدة “العالمي” أمام “الزعيم” ويخيب آمال جماهيره مع انطلاق الموسم الجديد.

وفي ضوء ذلك، كشف الصحفي السعودي علي العنزي عن ثورة مرتقبة قد يقوم بها إبراهيم المهيدب، رئيس نادي النصر، حال الحصول على مزيد من الصلاحيات خلال الفترة المقبلة.

وأشار العنزي إلى أن تلك التغييرات الجذرية المنتظر منح صلاحياتها للمهيدب قد تصل لدرجة الاستغناء عن الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد الفريق، إذا رأى أن ذلك من صالح الفريق.

وقال العنزي في تصريحات تلفزيونية لبرنامج “دورينا غير” عبر قناة “السعودية”: “إذا مُنح إبراهيم المهيدب كل الصلاحيات، فلن يستطيع كريستيانو رونالدو ولا غيره تغيير قرارات وقناعات الرئيس”.

وأضاف: “خلال 48 ساعة، قد يتم منح إبراهيم المهيدب كل الصلاحيات، والتي يتم من خلالها عدة أمور، أولها إقالة المدرب لويس كاسترو، وثانيا جلب 3 صفقات عالمية للنصر مع تحمل تكاليفها”.

وتابع: “إذا لم يتم منح المهيدب كل الصلاحيات فسيتقدم باستقالته من رئاسة النادي، ويرحل بشكل جيد بعد ترتيب كل الأمور مع الرئيس الجديد”.

وأنهى العنزي قائلا: “على مسؤوليتي وأتحمل ما أقوله، لو مُنح المهيدب كامل الصلاحيات، ورأى أن رونالدو لا يخدم الفريق، فمن الطبيعي أن يستغني عنه، ويقول له (مع السلامة)”.

يذكر أن أن كريستيانو رونالدو انضم إلى النصر في يناير/ كانون الثاني 2023، وحقق مع الفريق العديد من الأرقام القياسية على الصعيد الفردي، لكنه على المستوى الجماعي قاد الفريق لحصد لقب البطولة العربية فقط، والذي لا يتم الاعتراف به كلقب رسمي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى