فلورنتينو بيريز لا يستبعد الترشح لانتخابات رئاسة ريال مدريد في 2025

كشف رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز لأشخاص مقربين منه أنه لا يستبعد الترشح للانتخابات الرئاسية الجديدة في 2025 لمواصلة المضي قدماً لتحقيق المزيد من النجاحات مع النادي الملكي بعد أن أضاف اللقب الـ 15 في دوري أبطال أوروبا إلى خزائنه.

ويترأس فلورنتينو بيريز ريال مدريد منذ 21 عاماً، حيث أمضى 6 سنوات بين عامي 2000 إلى 2006، ثم من 2009 حتى الآن.

رجل الأعمال الإسباني صاحب الـ 77 عاماً، يقود ريال مدريد دون معارضة أو منافسة في الانتخابات الرئاسية بفضل النجاحات الهائلة التي حققها النادي على الصعيدين المحلي والقاري في ولايته الثانية.

ورغم تحقيق بيريز لكل شيء ممكن مع ريال مدريد، على المستويين الرياضي والاقتصادي، إلا أنه لا يُفكر في التقاعد الآن، ويمكن أن يعيش النادي تحت قيادته لمدة 4 سنوات أخرى، حسب تأكيد موقع ريفيلو الإسباني.

أضافت مصادر ريفيلو “أخبر الرئيس الأبيض الأشخاص المقربين منه أنه لا يستبعد الترشح في انتخابات العام المقبل 2025”.

وخلال السنوات الأربع الماضية، تذمر البعض من مواصلة فلورنتينو بيريز وضغطوا عليه من أجل الاعتزال بسبب العمر وبعض الأمراض الجسدية الأخرى، لكن الأمور تحسنت على جميع المستويات مع مرور الوقت ومارس نشاطه كما ينبغي ليتم تجديد ملعب سانتياغو برنابيو بصورة أبهرت العالم.

نهائي مونديال 2023.. تحديات تنتظر بيريز

يبدو أن بيريز متحمساً لمواجهة التحديات التي تنتظره، ومن ضمنها تكثيف العمل لفوز العاصمة الإسباني بحق استضافة نهائي كأس العالم 2030 الذي سيُنظم بين 3 دول هي البرتغال وإسبانيا والمغرب.

وفيما يتعلق بالملعب، يبدو أن عمله قد انتهى، لكن في الواقع توجد تفاصيل كثيرة يجب صقلها والعمل على رؤيتها تعمل بكامل طاقتها.

ويستهدف بيريز أن يدر ملعب سانتياغو برنابيو مئات الملايين كل عام، ويثق تمام الثقة أنها مسألة وقت.

وهذه ليست التحديثات الوحيدة، كذا دوري السوبر الأوروبي وتوسيع المدينة الرياضية، ومضاعفة سجل بطولات النادي بالمزيد من الألقاب الهامة.

وإذا نجح بيريز في الحصول على ثقة أعضاء النادي، ستتجاوز مدة إدارته 25 عاماً، وتتبقى سنة واحدة لإجراء الانتخابات التي لم يتقدم مرشحون إليها حتى هذه اللحظة.

ومنذ عام 2006 لم تحدث منافسة على رئاسة ريال مدريد، عندما تفوق رامون كالديرون على خوان بالاسيوس وخوان ميغيل فيلار مير ولورينزو سانز وأرتورو بالداسانو.

وفاز فلورنتينو بيريز برئاسة ريال مدريد في 4 انتخابات دون معارضة، وإذا قرر الترشح للمرة الخامسة فلا شك أنه سيفوز وسيتمكن من مواصلة أسطورته على رأس النادي الملكي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى