نصر الله يتوعد الاحتلال الإسرائيلي بالمفاجآت

قال الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله، أنّ إصرار نتنياهو، على الاستمرار في عدوانه، يعني أنّ “إسرائيل سوف تذهب إلى الهاوية والكارثة”، مشدّداً على أنّ الاحتلال “لم يستطع تحقيق أي هدف من أهدافه”، متوعداً إسرائيل بـ”المفاجآت”.

وأكّد نصر الله في كلمة بمناسبة حفل تأبيني للرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي، بثّت مباشرةً “نحن من يحق له أن يتحدث عن المفاجآت… يجب أن تنتظر منا نحن ومن مقاومتنا، يجب أن تنتظر المفاجآت”.

ومنذ اندلاع جرائم الإبادة الجماعية ضد الفلسطينيين في قطاع غزة يوم السابع من أكتوبر الماضي، يتبادل حزب الله وإسرائيل القصف عبر الحدود بشكل شبه يومي.

وكثّف الحزب وتيرة هجماته على مواقع اسرائيلية بصواريخ ومسيّرات. وفي الآونة الأخيرة، يعلن الحزب استخدام أسلحة جديدة في مواجهاته مع إسرائيل.

وقال رئيس حكومة اليمين الإسرائيلي الفاشي بنيامين نتنياهو الخميس “نحن نعمل طوال الوقت على الجبهة الشمالية”، مضيفاً “حتى الآن، قضينا على مئات من عناصر حزب الله”.

وأكّد “لدينا خطط مفصّلة، هامة، بل مفاجئة”، على الجبهة الشمالية لإسرائيل.

ورداً على ذلك، قال نصر الله “أود أن أقول لنتنياهو…ولحكومة العدو، نحن هنا في الجبهة اللبنانية، درسنا كل الفرضيات…وكل السيناريوهات التي قد تلجأون إليها، وكل الخطوات”.

وشدّد نصر الله على أن حركة حماس وفصائل المقاومة في المنطقة هي من “فاجأت” إسرائيل التي تملك “أقوى جيش في المنطقة وأقوى أجهزة أمنية بالمنطقة”.

وأضاف “فاجأكم اليمن…الذي يتحدى العالم من خلال ضرب السفن” و”العراق… وأيضاً عندما قصفتم القنصلية الإيرانية في دمشق، فاجأتكم طهران بمسيراتها وصواريخها”.

وكرر نصر الله التأكيد أن الجبهة في لبنان هي جبهة “إسناد لغزة”، مضيفاً “نحن نتمنى أن تقف الحرب في أي لحظة، لكن لو أصر (نتنياهو) على الحرب هو يأخذ هذا الكيان الى الكارثة ويأخذ الجبهة المقابلة…إلى نصر تاريخي كبير ومنزه”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى